فضائيات

بعد جلسة بين ساويرس و ابو هشيمة «برومو ميديا» الوكيل الإعلاني لقناة «On tv»

13900101_824854147614564_1248618642184850711_n

وقع المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، بصفته رئيسا لمجلس إدارة شركة برومو ميديا للإنتاج والإعلان، عقدا مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة المالك الجديد لقناة «أون تي في»، يقضي بحصول «برومو ميديا» على حق الوكيل الإعلاني الحصري للقناة حتى 2020.

وسافر أحمد أبو هشيمة رئيس شركة إعلام المصريين المالكة لبريزنتيشن بصحبة محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة، والإعلامي عمرو أديب وهاني نجيب وياسر فتحي المستشار القانوني لبريزنتيشن إلى منتجع سان تروبيه بفرنسا لتوقيع العقود مع المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة بروموميديا والذي دعاهم لتوقيع العقود بالمنتجع الفرنسي على متن طائرة خاصة في رحلة سريعة.

ونشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورا لتوقيع قناة “أون تي في” مع الإعلامي عمرو أديب، وأيضًا حصول وكالة بروموميديا الإعلانية على حق إذاعة مباريات الدوري حصريًا على القناة، مؤكدًا أن هناك مزيدا من المفاجآت ستكون بالقناة الفضائية.

وكتب أحمد أبو هشيمة تدوينة على «فيس بوك»: “خطوة جديدة لتحقيق الصدارة لقناة أون تي في بالتوقيع مع الإعلامي الكبير عمرو أديب للانضمام إلى القناة، وحصول وكالة بروموميديا على الوكيل الإعلاني الحصري للقناة، وأيضا إذاعة مباريات الدوري المصري حصري بأون تي في… ولسه فيه مفاجآت”.

وتم الاتفاق بعد جلسة جمعت الثلاثي محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وأحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين ومالك قناة أون تي في، ونجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة وكالة بروموميديا للإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange