رياضة

بالفيديو: ​فوزان وتعادل في افتتاح الجولة الثامنة للدوري المصرى

فوزان وتعادلان شهدها الدوري الكروي المصري الإثنين في افتتاح الجولة الثامنة .

حقق فريق مصر المقاصة فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم الاثنين بملعب الجبل الأخضر.

المقاصة عزز صدارة الدوري المصري بهذا الفوز العريض بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الداخلية، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 6 نقاط بالمركز الثالث عشر.

تقدم عمرو بركات نجم اللقاء بهدف مبكر للمقاصة من تسديدة صاروخية هزت شباك المقاولون في الدقيقة الثالثة وتعادل شريف أشرف لأصحاب الأرض، ولكن الشوط الثاني شهد تفوقاً كاسحاً للمقاصة وسجل لاعبوه ثلاثية عن طريق محمد أبو المجد ومحمد جابر “ميدو” والنيجيري نانا بوكو في الدقائق 56 و69 و 73.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً صعباً في اللحظات الأخيرة على حساب طلائع الجيش بهدف نظيف سجله يوسف إبراهيم “أوباما” في الدقيقة 90.

ورفع الاتحاد رصيده بعد هذا الفوز الصعب إلى النقطة 13 ليصل إلى المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المقاصة متصدر الترتيب بينما تجمد رصيد الطلائع عند 6 نقاط فقط بالمركز الثاني عشر.

قدم الاتحاد عرضاً قوياً في الشوط الأول وأهدر لاعبوه فرصاً بالجملة خاصة يوسف أوباما ومحمد شعراوي وفشل لاعبوه في استغلال أي فرصة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي قبل أن ينتفض لاعبو الطلائع ويسيطروا على الشوط الثاني ويهدروا أيضاً الفرص تباعاً وسط حالة من الفردية للثنائي أحمد عيد وعلاء علي.

وحقق فريق إنبي تعادلاً دون أهداف خارج أرضه مع مضيفه الإنتاج الحربي على ملعب السلام الدولي.

وواصل إنبي مسلسل نتائجه المهزوزة مع المدير الفني هاني رمزي وارتفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز السابع، بينما حصد الإنتاج الحربي نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الحادي عشر.

شهد اللقاء أداءً ضعيفاً من جانب لاعبي الفريقين وبعض الفرص الضائعة في بداية اللقاء وكان الحكم محمد الصباحي الذي أدار المباراة قد أثار أزمة برفضه انطلاق اللقاء لحين الحصول على مستحقاته المالية ورفض توسط أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لحل الأزمة قبل أن يقوم خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج بسداد مستحقاتهم وينقذ المباراة.

من جانبه شن هاني رمزي مدرب إنبي هجوماً حاداً على حكم اللقاء موضحاً أنه لم يقدم الأداء المتوقع وأوقف فرصة خطيرة بداعي انتهاء وقت المباراة بدل الضائع.

ورغم الأداء الضعيف لإنبي إلا أن رمزي أبدى رضاه عن المستوى موضحاً أنه حاول تنشيط الهجوم ولكن الكرة عاندت فريقه في تسجيل الأهداف.

أما شوقي غريب مدرب الإنتاج فطالب الجميع بالصبر على فريقه رغم امتلاكه عدد من النجوم الكبار موضحاً أن الإنتاج يقدم مستويات طيبة ويحصد نقاطاً من فرق كبيرة ويسير نحو تحقيق الهدف المطلوب بالبقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange