فضائيات

بالصور تكريم “عمرو الليثى” افضل اعلامى فى عام 2015 بنادى روتارى الاسكندرية

عمرو الليثى

نظم نادي روتارى الإسكندرية مساء اليوم الخميس17 ديسمبر ندوة لتكريم الاعلامى د. عمرو الليثى  بحضور رئيسة النادى ونخبة من اعضاء النادى وسيدات المجتمع واهداءه درع خاص وشارة اندية روتارى الاسكندرية كأفضل اعلامى فى عام 2015 نظراً لدوره الهام وجهوده في مجال الإعلام التنموي ومكافحة الفقر ودعم المرأة المعيلة  والغارمه ومكافحة العشوائيات ، وبمناسبة اختياره لالقاء كلمة بالامم المتحدة عن العشوائيات وتطوير البنية الحضارية بالاضافة الى الدور الهام لمؤسسة وبرنامج واحد من الناس.

ووجه الليثى الشكر الى ادارة النادى على التكريم  مؤكداً على الدور الهام للاعلام فى مجال التنمية البشرية وفى العمل التطوعى  ، ومشيراً الى انه كرس رسالته المهنية لمن كرمه الله .. الانسان ..وصاحب هذا الاهتمام تغيير في بوصلة أدائه الإعلامي ، فبدأت مع فريق عمل برنامج واحد من الناس و تفرعت منه مؤسسة واحد من الناس تلك الكيان الذي كان نوره لامعاً فالتركيز الأكبر فيه علي الانسان و معاناته .

واشاد الليثى بالدور الهام لمؤسسة وبرنامج واحد من الناس فى مجال العمل التطوعى والخيرى ومساعدة الفقراء والمرأة المعيلة  فى شتى محافظات مصر ، فقد استطاعنا من خلال بروتوكول التعاون مع الامم المتحدة فى مشروع المراة المعيلة بدعم ومساعدة 4000 امراءة فى شتى محافظات الجمهورية بالاضافة الى رعاية 1200 امراءة غارمة فى السجون المصرية ، وحملة لتعليم الاطفال الغير قادرين وفى النهاية توصيل المياه الى القرى المحرومة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange