حوادث و قضاياعاجلمحافظات

بالأسماء.. استشهاد مجندين وإصابة 16 في انفجار حافلة شرطة بالعريش

العريش

استشهد مجندان من قوات الشرطة، وأُصيب 16 آخرون بجراح في تفجير أتوبيس لقوات الشرطة، الخاص بمجندين من محافظة الشرقية، أثناء عودتهم من الإجازة، وخاصة عند مرور الحافلة على الطريق الدائري جنوب العريش.

واستهدف إرهابيون الحافلة بعبوة ناسفة، ما أسفر عن تفجيرها، واستشهاد كل من «أحمد عبد الله محمد» (21 عاما)، و«أحمد رجب شوقي عليوة» (20 عاما)، كما أصيب 16 مجندا آخرين بشظايا متفرقة بالجسد، وهم «معتز على حسن» ( 20 عاما)، و«محمود السيد أبو صقر» ( 21 عاما)، ومحمد مصباح سليمان» ( 21 عاما)، و«أحمد عرابي عبد العزيز» (21 عاما).

كما تضم قائمة المصابين كلا من «محمود مطحن إبراهيم» (20 عاما)، و«أبانوب ميلاد صبري» ( 21 عاما)، و«محمود عبد ربه عطية» ( 21 عاما)، و«محمد عبد الحكيم إبراهيم» ( 21 عاما)، كذلك «إبراهيم حسن محمد» ( 21 عاما)، و«محمد عبد النبي أمام» (21 عاما)، فضلا عن «عبد الفتاح صلاح السيد» ( 21 عاما)، و«حسن سليم أحمد» ( 21 عاما).

وأصيب أيضًا كل من «أنس عبد الله محمد» ( 21 عاما)، و«محمد عبد الرحمن إبراهيم» (21 عاما)، و«أحمد السيد متولي» (21 عاما)، و«يوسف سعد يوسف» (21 عاما)، وجميعهم من الشرقية، ويجري إسعافهم بالمستشفي العسكري بالعريش، وجار نقل شهيدي الحادث لدفنهم بالشرقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange