حوادث و قضايا

انفجار “إسطوانة غاز” تؤدى الى انهيار منزل و​مصرع 4 في بنها

انهيار منزل

لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر انهيار منزل بقرية ميت عاصم مركز بنها نتيجة انفجار انبوبة غاز مساء اليوم، الإثنين 21 ديسمبر، تم انتشال الجثث واسعاف المصابين وإخلاء المكان لرفع الأنقاض للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارا بالحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات من الحماية المدنية والإسعاف لموقع الانهيار وبالفحص والمعاينة المبدئية تبين للعقيد حسام الحسينى مفتش المباحث أن المنزل المنهار عبارة عن طابقين من الطوب اللبن ومسقوف بالخشب وأن سبب الانهيار انفجار اسطوانة غاز خاصة بمحل يعمل به أحد أبناء الأسرة ملحق بالمنزل المنهار واستعان الأهالي باثنين من اللوادر الأهلية وقاموا برفع أنقاض المنزل المنهار.

وتبين أن الضحايا هم كل من أية يحيي 18 سنة و ايمن سامي عبد الخالق 35 سنة ومحمد سامي 23 سنة واخر تم نقلهم إلي مشرحة مستشفي بنها العام تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن بينما توجد الأم وتدعي “أم إبراهيم” في حالة حرجة بمستشفي بنها الجامعي وتم نقلها بين الحياة والموت إلى مستشفى بنها الجامعي.

وما زالت الجهود الأهلية بالإشتراك مع قوات الحماية المدنية مستمرة حتى رفع أنقاض المبني للتاكد من عدم وجود ضحايا اخرين تحت الأنقاض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange