إقتصاد وأعمال

انطلاق ثاني مركز معلومات لـ ​GPX للأنظمة العالمية في القاهرة

GPX

أعلنت GPX للأنظمة العالمية – وهي شركة رائدة في تقديم خدمات مراكز المعلومات ذات الطابع المحايد في الشرق الأوسط ومناطق جنوب شرق آسيا اليوم، عن افتتاح ثاني مركز معلومات لها في القاهرة.

يقدم مركز المعلومات العالمي الجديد (كايرو 2) و القائم بمنطقة البنوك بالتجمع الخامس للعملاء ضمان استمرارية الخدمة بنسبة 99.999٪، حيث يوفر 3000 متر مربع مساحات مؤمنة لاستضافة اجهزة العملاء مع توفير بنية تحتية تشمل 5 ميجاوات من الطاقة و مسارات الياف ضوئية مؤمنة ويعزز قدرة GPX على توفير خدمات الاستضافة لأجهزة نظم المعلومات الخاصة بالعملاء.

وينمو الطلب على خدمات مراكز المعلومات في مصر نتيجةً لزيادة احتياج الشركات لنظم بديلة DR والانظمة السحابية، ومقدمي خدمات المحتوى. ويقع مركز بيانات GPX الجديد (كايرو 2) في منطقة أعمال مركزية في القاهرة الجديدة حيث يقدم للعملاء المحليين والدوليين مكان آمن وسهل الوصول إليه لدعم احتياجاتهم لخدمات مراكز نظم المعلومات.

وأصبحت GPX الآن جزءا أساسيا من المشهد الممثل لمراكز المعلومات منذ انتقاله إلى السوق المصري في عام 2007، ويستمر في جلب تقنيات جديدة على الانترنت للعملاء لدعم الطلب المحلي والدولي لخدمات مراكز المعلومات في مصر، و بالتعاون مع مركز المعلومات الخاص بجي بي اكس (مومباي 1) تواصل GPX الهند التوسع في برنامجها عبر دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنطقة جنوب شرق آسيا.

ويعلق نيكولاس تانزي، رئيس الشركة قائلًا :”تَوَسُعُنَا في مصر يسلط الضوء على ريادة GPX في السوق والتزامنا المستمر بتوفير مراكز المعلومات العالمية في مواقع جغرافية استراتيجية مثل مصر. وبوجود اثنين من مراكز المعلومات الأكثر مصداقية في مصر، يمكن العملاء من نشر التكنولوجيا والتطبيقات الأساسية لاعمالهم ، والوصول إلى بنية تحتية للاتصالات على مستوى عالمي والتي تُمَكِنْ الشركات من انجاز الاعمال بامان وباقل تكلفة”.

يذكر أن GPX: تأسست GPX في أغسطس من عام 2002، وتتخصص GPX في تطوير وتشغيل أحدث مراكز المعلومات المحايدة في الأسواق التجارية الناشئة وسريعة النمو في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنطقة جنوب شرق آسيا.وتمتلك GPX مكاتب في نيويورك، دبلن، القاهرة، ومومباي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange