رياضة

اليوم راحة من منافسات البطولة الإفريقية لليد وتستأنف المباريات غدا

كرة اليد

تشهد اليوم الأحد 24 يناير راحة لجميع الفرق من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 22 التي تستضيفها مصر على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة والتي يتأهل بطلها إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل إلى جانب تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى كأس العالم بفرنسا 2017.

وسيتم استئناف منافسات الجولة الرابعة غدا الاثنين 25 يناير بعدما أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد د . خالد حمودة أنه لن يتم تأجيل منافسات هذه الجولة لافتا إلى أن مباريات البطولة سوف تقام وفقا للجدول الذي تم وضعه من قبل اللجنة المنظمة كما أن وزارة الداخلية ورجال الأمن يقومون بدور فعال لتأمين البطولة والضيوف الذين أشادوا بحسن الاستضافة والتنظيم.

ومن المقرر أن يلتقي في منافسات الجولة الرابعة غدا الاثنين كل من منتخب الكاميرون مع الجزائر ومنتخب أنجولا مع الكونغو الديمقراطية والكونغو برازافيل بالإضافة إلى مباراة تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة تونس ومصر مع الجابون وكينيا مع ليبيا والمغرب مع نيجيريا.

ويختتم منافسات الدول الأول بعد غد الثلاثاء 26 يناير المقبل بمباريات منتخب الجزائر مع نظيرة نيجيريا ومنتخب الكاميرون مع نظيرة الجابون ومنتخب تونس مع أنجولا ومنتخب مصر مع نظيرة المغرب والكونغو برازافيل مع ليبيا وتختتم بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيرة منتخب ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange