سياسة

المستشار عمرو عبدالرازق : الشعب والجيش قادرون على مواجهة كل أعداء الوطن

41(420)

قدم المستشار عمرو عبدالرازق, رئيس محكمة امن الدولة العليا الأسبق , تهانيه للشعب المصرى فى الذكرى 42 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر .

وقال أن انتصار السادس من أكتوبر بسواعد رجال الجيش المصرى , أعاد إلى الأمة المصرية والعربية مكانتها وقوتها , وصححت الكثير من أخطاء الماضى , واعتبر أن المصريين يعيدون الآن كتابة التاريخ , كما سطروه من قبل فى عام 1973 , وأضاف ” أن الشعب المصرى بجيشة الباسل كما اسقط هيبة عدوه فى حرب السادس من أكتوبر قبل 42 عاما يعيد اليوم إلى دوره الريادى.

وأكد المستشار عمرو عبدالرازق, أن الشعب ومن خلفه جيشه الباسل , يوم الثلاثين من يونيو عام 2013 و وبعد 40 سنة من انتصاره الأول , يعود من جديد ليسقط اكبر مؤامرة دولية كانت تحاك ضد الأمة العربية ومصر بشكل خاص.

وقال : “أن الشعب ومن وراءه الجيش العظيم ورجال الشرطة قادرون على هزيمة كل الأعداء وخونة هذا الوطن المتمثلين فى جماعة الإخوان الإرهابية التى ترتكب يوميا جرائم القتل والحرق ضد الشعب”.

وأضاف عبدالرازق, أن حرب أكتوبر اثبت قدرة هذا الشعب على دحر أعدائه مهما كانوا أو تمثلوا فى أشكال مختلفة سواء إرهاب , أو متطرفين , أو أعداء, وقال : أن المعركة التى يخوضها الشعب الآن تعد معركة مصير ووجود , تتطلب بذل كل الجهد والتضحية من اجل العبور بمصر إلى شواطئ الأمان.

وتابع : أسلحة العدو الآن اختلفت وزاد خطورتها , خاصة فيما يعرف بحروب الجيل الرابع التى تعتمد على الشائعات وبث الفتن عن طريق وسائل الاتصال الحديثة وشبكة الأنترنت , بالإضافة إلى الحروب النفسية التى تسعى إلى إضعاف الثقة فى النفس والقيادات السياسية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange