حوادث و قضاياعاجل

المرور تصدر تعليماتها لقائدي السيارات عند سقوط الأمطار

حذرت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات من هطول أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي الطرق السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور.

وتناشد الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور، وترك مسافة كافية بين كل سيارة وأخرى، والحذر في استخدام الفرامل، والالتزام بالسرعة المقررة، وعدم تجاوزها حفاظا علي سلامتهم.

دفعت الإدارة العامة للمرور، بسيارات الإغاثة والدفع الرباعي على الطرق السريعة والصحراوية، إضافة إلى تفعيل الخط الساخن ٠١٢٢١١١٠٠٠٠ لتلقي أى بلاغات أعطال بسبب سوء الأحوال الجوية.

تشهد مناطق متعددة من القاهرة الآن، سقوط أمطار، صاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وأكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أنه تم رفع درجة الاستعداد للتعامل مع التغيرات الجوية التي أشارت لسقوط أمطار خلال اليوم الأربعاء، طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، كما تم نشر الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري في أحياء القاهرة المختلفة.

يذكر أن محافظ القاهرة، أكد أنه تم رفع حالة الطوارئ، مؤكدا أنه يتابع الإجراءات التي اتخذتها جميع الأحياء وشركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة لتنفيذ الخطة الموضوعة للتعامل الفورى مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى