حوادث و قضايا

المحكمة العسكرية: تأجيل محاكمة 744 إخوانياً في أحداث عنف بالمنيا الى الغد

محكمة-أرشيفية

أجلت المحكمة العسكرية، محاكمة 744 متهما من عناصر الإخوان في أحداث عنف بمراكز ديرمواس وملوى والمنيا إلى جلسة الإثنين الموافق 4 يناير.

ونظرت المحكمة العسكرية الأحد 3 يناير، 6 قضايا في أحداث اقتحام ونهب محتويات متحف ملوى جنوب المحافظة إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة لم يحدد المصدر عدد المتهمين المحبوسين في القضية إلى جلسة غد الاثنين للإطلاع.

وفي القضية الثانية نظرت ذات المحكمة قضية محاكمة 316 من عناصر الإخوان متهمين في اقتحام وحرق وحدة المرور بمركز ملوى جنوب المحافظة إبان أحداث الشغب.

وفي القضية الثالثة نظرت المحكمة قضية محاكمة 104 متهما من عناصر الإخوان متورطين في أحداث حرق واقتحام استراحة كنيسة مار جرجس بقرية دلجا جنوب غرب المحافظة عقب أحداث فض اعتصاملى رابعة والنهضة.

بينما في القضية الرابعة نظرت المحكمة قضية محاكمة 86 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي متهمين في حرق واقتحام السجل المدنى بمركز ديرمواس ابان احداث الشغب التي شهدتها البلاد في 14 أغسطس 2013.

وفي القضية الخامسة نظرت المحكمة العسكرية محاكمة 13 متهما من عناصر الإخوان متورطين نقطة شرطة دلجا في إحداث الشغب وفض اعتصامى رابعة والنهضة بمدينة ديرمواس، أما القضية السادسة فنظرت المحكمة قضية محاكمة 11 متهما من عناصر الإخوان بينهم عدد من طلاب جامعة المنيا متورطين في تفجير محطة محولات بقرية تلة التابعة لمركز المنيا في شهر نوفمبر من عام 2013 عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange