أخبار مصر

القائد العام يزور مصابى القوات المسلحة والشرطة والقضاء فى ذكرى المولد النبوى

وزير الدفاع مع مصابى الشرطة و الجيش

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بزيارة عددًا من المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء والذين يخضعون حاليًا لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالمعادى والحلمية والمركز الطبى العالمى ومركز تأهيل العجوزة.

وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء يثبتون كل يوم أنهم نبت مخلص من نسيج الشعب المصرى العريق يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن مصرنا الغالية ويضربون المثل فى البطولة والتضحية وإنكار الذات كل يوم.

وهنأ القائد العام المصابين بالذكرى المشرقة لميلاد خير البشر ونبى الأمة محمد صلوات الله وسلامه عليه، داعيًا الله ان يعيدها عليهم وعلى أسرهم بموفور الصحة والعطاء، وأوصى القائد العام بضرورة توفير أقصى سبل الرعاية الصحية لجميع المصابين بالمستشفيات العسكرية معربًا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

من جانبهم أعرب المصابون عن سعادتهم البالغة بالزيارة مؤكدين إصرارهم على العودة إلى مواقع عملهم وتأدية مهامهم وواجباتهم فى الدفاع عن الوطن وبناء مؤسساته الدستورية بكل الشجاعة والتضحية فى إيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن مصر وشعبها العظيم.

كما قام القائد العام بالمرور على عدد من النقاط والارتكازات الأمنية بالطرق والمحاور الرئيسية، مؤكدًا على اعتزازه وتقديره لجهود رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين تحملوا الكثير من الأعباء من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى الذى أولاهم ثقته المطلقة فى القدرة على اقتلاع جذور الإرهاب والتطرف والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر وأمنها القومى. 

حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange