عاجلمحافظات

الفيديو..محافظ المنوفية يشارك باحتفالات “عيد الميلاد” بمطرانية المنوفية

img_5770شارك اليوم  الدكتور  هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، الاخوه الاقباط احتفالاتهم “بعيد الميلاد المجيد” بمطرانية المنوفية .

رافقه الدكتور  معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، واللواء خالد ابو الفتوح مدير الأمن ، وحكمدار أمن المنوفية ، ومندوب المخابرات العامة، ورئيس فرع الامن الوطنى بالمنوفية ، وعدد من اعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

قدم المحافظ ومرافقيه التهنية لنيافة الأنبا بنيامين ورجال الكنيسة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، واكد عبد الباسط على أن جميع الاديان السماوية تدعو الى المحبة والسلام، مشيراً  الى ان أبناء مصر قلب واحد ينبض بحب الوطن ، وهذا الحب يعد من أغلى ما توارثه  المصريين عبرالعصور، وانه درع الوطن القوى امام  التحديات وقوي الشر التي تواجه أمتنا وتهدف إلي النيل منها .

وأعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد علي روح المحبة التي تجمع بين  أبناء الأمة ، وأشار إلي أن ميلاد السيد المسيح سيظل تجسيدا لهذه المعاني الإنسانية والقيم السامية التي كان لها بالغ الأثر في بناء الحضارة علي أرض مصر، متمنيا ان يكون العام الجديد انطلاقة نحو آفاق مستقبل يحمل الخير لكل المصريين .

كما تفقد المحافظ مترجلا على الاقدام يرافقة مدير أمن المنوفية، قوات التأمين المحيطة بالكنيسة ، للوقوف على مدى يقظتها اثناء الاحتفالات “بأعياد الميلاد “، وشدد على ضرورة التعامل الفورى وبكل حزم مع من يحاول تعكير صفو الاحتفالات، واوصى بحسن معاملة المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange