ثقافة وفنونعاجل

الفنانون يحتفلون بفوز الأخضر على الأرجنتين

احتفل نجوم الفن والمشاهير بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، باستاد لوسيل، في أولى مباراياته ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بهدفين مقابل هدف.

وقال الفنان محمد هنيدي، من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “الله الله الله التاريخ بيتكتب من جديد، السعودية فخر العرب اليوم، الله أكبر مبرووووووك لكل سعودي ولكل عربي”.

ونشر رامي صبري صورة العلم السعودي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”، وكتب معلقا: “ألف مبروك لينا وللشعب السعودي الفوز على الأرجنتين.. الحمد لله”.

كما نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو على إنستجرام من حفل افتتاح كأس العالم مصحوبا بتعليق: “كفو كفو كفو يالصقور”.

وهنأت أيتن عامر، المنتخب السعودي على الفوز قائلة: “مبروك لمنتخب السعودية، عيد ميلادي وشه حلو عليكوا أهو”.

ونشر عمرو سعد صورة للمنتخب السعودي على إنستجرام، معلقا: “حلم ملايين المصريين بيتحقق بأقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة، قلوب المصريين لم تغيب عن كأس العالم”.

واحتفل حمدي الميرغنى على إنستجرام، معلقًا: “مليار مبرووووك فوز تاريخي ومباراة خيالية.. يارب تكملوا على نفس المستوي ونفس الروح القتالية للفوز دي”.

وقال مصطفى خاطر: “إيه الروح دي وإيه التفاني ده وإيه التركيز ده وإيه حلاوه المنتخب السعودي ده، رغم الحكم اليوغسلافي المتحيز لكن الروح العالية والتحضير والتكتيك والمهارة وعدم الرهبة من أعتى المنافسين والمنتخب المرشح للبطولة، مبروك ألف مليون مبروك للصقور الخضر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange