أخبار عربية

الفرسان الروس يقدمون عروض جوية غير مسبوقة في معرض البحرين للطيران

 

عروض جوية

تشارك فرقة الطيران البهلواني “الفرسان الروس” في معرض البحرين الرابع للطيران.

تشهد مملكة البحرين خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير 2016، إقامة الدورة الرابعة لمعرض البحرين الدولي للطيران بقاعدة الصخير الجوية، برعاية الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وسيكون سكان البحرين وضيوف المملكة في تلك الأيام على موعد مع استعراضات جوية تتضمن عروضا غير مسبوقة في التحليق الاستعراضي، تقدمها فرقة الطيران البهلواني “الفرسان الروس” التابعة للقوات الجوية الروسية.

وقال العقيد إيغور كليموف، المتحدث باسم القوات الجوية الروسية، إن الطائرات الست “سو-27″ التي تطير عليها الفرقة ستقوم بمجموعة جديدة من الحركات الصعبة والمدهشة من بينها ما يسمى بـ”الهرم” و”أنشوطة نيستيروف”، مشيرا إلى أن المسافة بين الطائرات ستبلغ في بعض الحركات 1 متر و3 أمتار.

وتأسست فرقة “الفرسان الروس” في عام 1991 وهي اليوم فرقة الطيران البهلواني الوحيدة في العالم التي تقدم الحركات الجماعية والفردية على الطائرات الحربية العادية من فئة “المقاتلة الثقيلة”.

ويذكر أن المعرض الذي يقام كل سنتين على أرض مملكة البحرين يمثل مكانة اقتصادية واستثمارية وتنموية لمملكة البحرين، ومقصدا مهما لشركات صناعة ‏الطيران وشركات الطيران والسياحة الدولية ورجال الأعمال، من خلال مشاركتهم وعرض منتجاتهم، بالإضافة إلى عرض ‏آخر ما توصل إليه مجال الطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange