عاجلمرأة

الـ”3D” يُسيطر على عقل المرأة فى وضع المكياج

طفرة جديدة استحوذت على عقول الفتيات حول نوع جديد يُعتبر من أبرز صيحات الموضة وأكثر الاتجاهات تطبيقًا في هذا الفصل، فهو تطبيق بسيط لمكياج مضيء ثلاثي الأبعاد، يعتمد على تقنيات مختلفة تعطي إطلالات تجذب الأنظار.

ويعمل المكياج الـ3d، على تحديد ملامح الوجه وخفى عيوبه، فعندما يوضع كريم الأساس لابد أن يكون بلونين فاتح وغامق، فوضعه أولًا على جانبي الوجه وأسفل الذقن وأعلى الجبين بالغامق، ثم تعبئة باقي الوجه باللون الفاتح، بالإضافة إلى تظليل جانبي الأنف بإستخدام لون أغمق أكثر فهذا يخلق تأثير ثلاثي الأبعاد يعطي رفع أكثر للأنف.

فهو أقرب إلى تقنية “الكونتورنج”، الذي يعمل على تصحيح العيوب والاهتمام بانعكاسات الظل، مثل “الباودر”، الذي يقوم بإخفاء بعض العيوب مثل وضعه تحت العين، كما من أساسيات المكياج الثلاثي الأبعاد وضع أحمر الخدود والتلاعب به لعمل طلة ذات طابع خاص.

ومن خطوات عمل المكياج ال”3d”:

– اختيار كريم أساس مطابق للون البشرة، وظلال عيون بألوان منعشة.

– استخدام نوعين من المسكرا، واحدة لتحديد الرموش وأخرى لإبرازها.

– استعمال قلم كحل بخط رفيع بالقرب من الرموش، ثم تغطية العين كاملة من الجفن بظل بني اللون، وذلك للوصول لطابع ثلاثي الأبعاد بشكل بارع.

– تحديد الشفاه من الأشياء المهمة جدًا والأكثر جاذبية، ولابد من اختيار تحديد بلون الشفاه.

وفي النهاية الابتعاد عن المبالغة في وضع المكياج الذي يعد طفرة كبيرة في موضة المكياج، والذي عن طريقة تصل الفتيات لشخصيات ديزني وعالم الكرتون ثلاثي الأبعاد، والحصول على صورة ملائمة للحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange