رياضة

«الشناوي» يعلق على انضمامه لقائمة الأهلي أمام سموحة

mohamed-elshenawy-ahly

أبدى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي الجديد سعادته بالإنضمام لقائمة الفريق للقاء سموحة غداً في دور الثمانية لبطولة كأس مصر مؤكداً على أنها ثقة كبيرة من الجهاز الفنى ويتمنى أن يكون على قدر تلك الثقة.

وأشار الشناوي إلى أنه بغض النظر عن إذا ما كان سيشارك أو يجلس على دكة البدلاء لأنها فى النهاية وجهة نظر للجهاز الفنى لا يملك إلا أن يحترمها لكن المهم أنه دخل قائمة الفريق وهى بداية جيدة بالنسبة له وأوضح الشناوي أنه يدعم كل زملاؤه فى حراسة المرمى الفريق وأي حارس سوف يشارك سيقف خلفه ويدعمه لأنها في النهاية مصلحة الأهلي هي الأهم.

وجدد حارس الأهلي الجديد نفيه لما تردد مؤخراً عن غضبه من الجهاز الفني للأهلي بسبب عدم قيده إفريقياً، مؤكداً على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولا يعرف سبباً لإثارته في هذا التوقيت مشدداً على إحترامه للجهاز الفني ولقرراته مهما كانت بإعتبارة المسئول عن الفريق الأدرى بمصلحته.

كما نفى حارس الأهلى ما قيل عن سفره إلى المغرب مع بعثة الفريق على نفقته الخاصة مستنكراً هذه الشائعات ومؤكداً على أنه سافر على نفقة الأهلي مثل باقي زملائه وكان سعيداً بالتواجد مع بعثة الفريق في المغرب رغم عدم قيده إفريقياً حتى يندمج سريعاً مع الفريق.

وطالب الشناوي بتحري الدقة في مثل هذه الأمور مؤكداً على أنه ابن الأهلى وأن مصلحة الفريق فوق كل إعتبار وأنه يساند زملائه الحراس بإعتبار الأهلى أسرة واحدة والهدف الأول والأخير هو مصلحة النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange