حوادث و قضايا

السيطرة على حريق ضخم في مطعم للمأكولات بشارع فريد ندا في بنها

حريق بنها

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، الجمعة 18 ديسمبر، من السيطرة على حريق شب بمطعم حضرموت للمأكولات بشارع فريد ندا ببنها.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي إخطارًا من العميد مجدي راشد مأمور قسم بنها بنشوب حريق بالمطعم، وامتداد السنة النيران للشقة التي تعلوه وللمحلات المجاورة خلال فترة أداء العاملين به لصلاة الجمعة بالمسجد المقابل للمطعم.

انتقل اللواء على عبد المقصود مدير الحماية المدنية وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء بقيادة العقيد عماد عياد نائب مدير الحماية المدنية، والرائد أحمد شعراوي والملازم ياسين حلمي، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للشقق السكانية والمحلات التجارية المجاورة للمطعم.

كما انتقلت فرق من شركتي الغاز والكهرباء، وتم قطع الغاز والكهرباء عن المنطقة، وبالفحص والتحريات تبين للواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية ، واللواء عصام عبد المعطى حكمدار المديرية أن المحل يقع بشارع فريد ندا الرئيسي بمدينة بنها بمساحة 30 متر مربع ويعمل المطعم في مجال تجهيز وتقديم الوجبات الجاهزة، وأن سبب الحريق من المعاينة الأولية يرجع إلى زيادة أحمال الضغط على أسلاك الكهرباء التي أدت إلى انصهارها واتت النيران على كافة محتويات المطعم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange