أخبار عربيةعاجل

السعودية: تأشيرات إلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية فيفا 2023

أطلقت وزارة الخارجية السعودية بالتعاون مع وزارة الرياضة ميزة إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023 في خطوة تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم للأندية 2023.

وتقام البطولة على مدار 10 أيام خلال الفترة بين 12-22 ديسمبر، ومشاهدة المنافسات وسط أجواء حماسية بين أندية مانشستر سيتي (المملكة المتحدة)، وفلومينينسي (البرازيل)، والاتحاد (السعودية)، والأهلي (مصر)، وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، وكلوب ليون (المكسيك)، وأوراوا ريد دايموندز (اليابان)، لحصد لقب كأس العالم للأندية FIFA™.

وتسهم هذه الميزة – والمتاحة بشكل حصري لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023 – في توفير تأشيرات دخول إلكترونية إلى المملكة لهذه الفعالية إلى جانب الخيارات والتسهيلات الأخرى المقدمة لعدد من مواطني الدول للقدوم للمملكة بتأشيرات الزيارة الإلكترونية أو عند الوصول.

وستشهد بطولة كأس العالم للأندية FIFA مواجهات قوية بين الأندية أبطال الاتحادات القارية لحصد اللقب، وتستضيف المملكة هذه البطولة للمرة الأولى، حيث تقام جميع مبارياتها على اثنين من الملاعب في مدينة جدة.

ويمكن لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023 التقدم بطلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية لحضور مباريات البطولة عبر الموقع الالكتروني: visa.mofa.gov.sa .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى