عاجلفضائيات

الدسوقي رشدي : حوّلنا شباب العالم لمرشدين سياحيين

أشاد الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، بجهود شباب البرنامج الرئاسي في تنظيم “منتدى شباب العالم” الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ، فلديهم قدرة تنظيمة عالية، موضحًا أن المنتدى ساهم بالرد على المُشككين والمُعارضين في البرنامج.

وقال “رشدي”، خلال برنامج “آخر النهار” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم السبت، إن ضيوف “منتدى شباب العالم” الأجانب، تحوّلوا إلى مُرشدين سياحيين يدعون بلادهم إلى زيارة مصر، مُشيرًا إلى أن مؤتمرات الشباب منذ انطلاقها في نوفمبر 2016، صارت البديل للحياة السياسية في مصر، بعد “ترهل” الأحزاب”، مُبررًا ذلك بالتوصيات التي يخرج بها كل مؤتمر وتنفيذها، مثل قضية الإفراج عن الشباب المحبوسين.

وأوضح، أن مؤتمرات الشباب تصنع حالة من الأمل والإيجابية، لاسيما عندما يُشارك فيها جميع الشباب المؤيد والمُعارض، وكذلك القنوات التي يكون لها موقفًا مُعارضًا ضد السياسة المصرية، مؤكدًا أن الشباب يعرض وجهة نظره والرئيس عبدالفتاح السيسي يستمع لها ويشاركهم.

ووصف “الدسوقي رشدي”، نجاح منتدى شباب العالم، بضرب أكثر من عصفور، على رأسهم المُشككين في جدية البرنامج الرئاسي، ولعبة الفئة الواحدة التي يلعب عليها الإخوان والتي أثبتت فشلها من خلال وجود كتّاب ومُعارضين في المنتدى وأبدوا وجهات نظرهم في الجلسات.

وأكد، أن منتدى شباب العالم ساهم في تحسين صورة مصر وأنها ليست ساحة حرب، والدليل على ذلك تجمع شباب 46 دولة في شرم الشيخ، وتغطية وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي للفعاليات كانت بمثابة أكبر دعاية لمصر، فضلًا عن اعتراف العالم بثورة 30 يونيو على عكس مزاعم “الإخوان”.

برنامج “آخر النهار”، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد صلاح، والإعلامي جابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي، يُبث يوميًا عبر فضائية “النهار”، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange