رياضةعاجل

الخطيب بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك «لا مكان للمقصرين»

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، في عدة خطوات عقب خسارة فريق الكرة من غريمه الزمالك بنتيجة (2-1) في نهائي كأس مصر بالنسخة الماضية.

تحركات الخطيب جاءت عقب تراجع النتائج مؤخرًا سواء بالخسارة من بيراميدز بنتيجة (2-0) في دوري We المصري، ثم فقدان لقب كأس مصر بعد الهزيمة من الزمالك.

توعد الخطيب جميع المقصرين فنيًا خلال الفترة الماضية بتغليظ العقوبات عليهم.

وبدأت إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بجانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، بتقييم شامل لجميع اللاعبين، وفي ضوء ذلك سيتم استبعاد جميع المقصرين من قائمة الفريق قبل الموسم القادم (2022 – 2023).

الخطيب انتقد حالة التشتت والتراجع سواء البدني والفني والذهني الذي ظهر على اللاعبين مؤخرًا رغم الدعم الكامل لفريق الكرة على كافة المستويات.

الخطيب سوف يعقد خلال الساعات المقبلة جلسات سواء مع لجنة التخطيط والتي تضم محسن صالح وزكريا ناصف، وكذلك شركة الكرة برئاسة ياسين منصور وأعضائها لإعداد التنسيق والتدعيم الذي يخدم فريق الكرة قبل الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الجونة مساء الأحد المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ 26 بمسابقة دوري We المصري.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، إلا أن الفريق الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange