رياضة

الاهلى يقابل اسوان اليوم على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية

فريق الاهلى

اليوم تستكمل مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم2015/2016، بمباراة الأهلي وأسوان في تمام السادسة مساءعلى ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي جوزية بيسيرو المدير الفني إلى العودة إلى الانتصارات من جديد من خلال بوابة فريق أسوان.

أعلن البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة من 20 لاعباً إستعداداً لمواجهة فريق أسوان اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية،وجاءت قائمة فريق الكرة كالتالي:

شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وحسام غالي وحسين السيد ورمضان صبحي وعماد متعب وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأحمد عبد الظاهر ووليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد فتحي وسعد الدين سمير وعمرو جمال وأحمد حجازي ومحمد هاني وماليك إيفونا وأحمد حمدي ورامي ربيعة ومحمد حمدي محمود.

ويغيب عن الفريق حسام عاشور باسم على للإصابة وللمرض ،كما يغيب صالح جمعة للإيقاف مباراة بسبب حصوله على إنذارين وطرده في مباراة وادي دجلة بالجولة الماضية ومسعد عوض الحارس البديل.

وعلى الجانب الأخر يسعى أسوان بقيادة مديره الفني عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي تعطيه دفعه معنوية خلال المراحل المتبقية من الدوري.

وتختتم فعاليات الجولة الحادية عشر يوم الأربعاء المقبل بست مباريات حيث يلتقي غزل المحلة فريق طلائع الجيش ويحل الداخلية ضيفا على اتحاد الشرطة ويستضيف المصري البورسعيدي فريق المقاولون العرب ويلتقي سموحة مع الإنتاج الحربي ووادي دجلة مع حرس الحدود وإنبي مع الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange