أخبار عربيةعاجل

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيا من الضفة بينهم طالبة جامعية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 17 مواطنا من محافظات الضفة الغربية، واعتقلت قوات الاحتلال – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” – مواطنين من قرية بيت عنان، شمال غرب القدس المحتلة، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

واختطفت قوة إسرائيلية خاصة، فتى من بلدة العيسوية، كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة سلوان، عقب اعتداء مجموعة من المستوطنين عليه أثناء تواجده قرب حائط البراق في القدس، واعتقلت شابا بعد أن داهمت منزله في قلقيلية وفتشته، وثلاثة مواطنين من مخيم الأمعري في البيرة، وطالبة في جامعة بيرزيت من بلدة بيتونيا غرب رام الله، ومواطنين اثنين من مدينة الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة سعير، وداهمت قوات خاصة بلدة يطا جنوبا، وبلدة الشيوخ شمال غرب الخليل وفتشت عدة منازل، واعتقلت مواطنين من البلدة القديمة من مدينة الخليل، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

واعتقلت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، شابا من مخيم جنين على حاجز عسكري جنوب المدينة، أثناء عودته قادما من رام الله، وأربعة أسرى محررين من مدينة جنين وبلدة ميثلون، وذلك بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange