رياضةعاجل

الاتحاد السكندري يبحث عن مدرب جديد بعد قبول اعتذار عماد النحاس

تقدم عماد النحاس باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندري و كذلك جهازه المعاون عقب مباراة الأهلي التي أقيمت أمس وانتهت لصالح النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ووافق مجلس إدارة النادى على قبول الاعتذار المقدم من عماد النحاس و جهازه المعاون.

مجلس إدارة النادى في حالة إنعقاد دائم لحين الاستقرار و الاتفاق مع المدير الفني الجديد الذى سيقودالفريق في المباراة القادمة أمام النادى الاسماعيلى و المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 بإستاد الإسماعيلية، و سيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال الـ 24 ساعة القادمة.

كان قد فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة وأحرز أحمد سيد غريب ثنائية رائعة بقميص الأهلي في الدقيقة 36، بعد تمريرة من أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد الذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها إلى غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 44، أحرز زياد طارق الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد مجهود فردي مميز أنهاها بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل الأهلي الهدف والثالث في الدقيقة 50 من تمريرة طولية أكثر من رائعة عن طريق محمد أشرف من وسط الملعب باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange