فضائيات

الإدارة العامة للمرور: تؤكد لـ”صباح البلد” سيولة مرورية بالقاهرة بسبب الأجازات

كوبرى-6-اكتوبر-القاهرة

أكد مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور العقيد مصطفى إبراهيم، أن هناك سيولة بالحركة المرورية بالقاهرة دون وجود كثافات مرتفعة نظرا لحرص عدد كبير من المواطنين على قضاء إجازات نهاية العام خارج القاهرة متوقعًا زيادة الكثافات على الطرق السريعة في أخر اليوم.

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح البلد” المذاع على قناة صدى البلد، الخميس 24 ديسمبر، أن حالة السيولة المرورية ستستمر حتى بداية الأسبوع المقبل تزامنا مع رجوع المواطنين لممارسة حياتهم الطبيعية والعودة لأعمالهم إلى جانب العمل على تسهيل الحركة المرورية على المواطنين لضمان استمتاعهم بإجازات نهاية العام.

وأوضح أن وزارة الداخلية وضعت خطة أمنية محكمة للاستعداد لاحتفالات عيد الميلاد بالتنسيق مع وزارة الصحة لتأمين دور الكنائس المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للمرور ستعزز خدماتها المرورية بجميع محاور وطرق الجمهورية خاصة الطرق المؤدية لبعض الكنائس المعروفة بكثافة الإقبال عليها أثناء الاحتفالات.

وأشار إبراهيم، إلى أن تأثير الشبورة المائية في الحالة المرورية محدود، مؤكدا أن أعمال إصلاحات طريق الإسكندرية الصحراوي قاربت على الانتهاء تماما وتم فتح الطريق أمام المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange