إقتصاد وأعمال

اسعار جديدة للانترنت تطرحها “تى اى داتا”

TEDATA

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا“، طرح أول عروضها للعملاء الحاليين والجدد، خلال مشاركتها بفعاليات معرض ومؤتمر “كايرو أي سي تي 2015″.

وقال أحمد أسامة الرئيس التنفيذي لشركة تي إي داتا، إن الشركة تحرص كل عام من خلال مشاركتها بفعاليات المعرض على تقديم عروض وخدمات جديدة تلبي كافة احتياجات عملائها من الشرائح المختلفة، وتحقيق مزيد من رضاء العملاء الحاليين، وتشجيع العملاء الجدد على الانضمام لشبكتها.

وأضاف أن الشركة تقدم عرض للعملاء الجدد للاستمتاع بسرعات وباقات عالية، بخصومات تصل إلى 40% لمدة 3 شهور، طبقا للباقة المستخدمة فضلا عن الحصول على راوتر مجانا، موضحا أن كلما كان اشتراك العميل في باقة أعلى كلما زادت نسبة الخصم.

وسيتمتع العميل بخصم 20% عند اشتراكه على سرعة 2Mbps (150GB، أما عند الاشتراك على سرعة 4Mbps (200GB) فتكون نسبة الخصم 30%، والاشتراك على سرعة 8Mbps (300GB) يحصل العميل على نسبة خصم 40%، طبقا لخطة التسعير الجديدة التي أطلقتها الشركة مؤخرا.

وأضاف أسامة، أنه فيما يتعلق بالعملاء الحاليين فيمكنهم الاستمتاع بتلك الخصومات عند دفع قيمة الاشتراك مقدما لمدة 3 شهور، والحصول على نفس نسب الخصم الخاصة بكل باقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange