عاجلفضائيات

إيمان عز الدين توجه عتاب لرئيس الوزراء الجديد شريف إسماعيل

Capture

قالت الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 ، أننا لم نر أي جهة تهون الصعاب على أهل مصر سوى القوات المسلحة ، ولكن أين باقى الوزارات والهيئات .
وأضافت أن الحكومة الجديدة مهمتها علاج عجز الموازنة وتحسين مستوى المعيشة للمصريين والانتهاء من الاستحقاق الأخير من خارطة الطريق ، أيضا أزمة المحليات التىى لن تنتهى إلا إذا كان لدينا إرادة .
وأكدت أن المهندس شريف إسماعيل قابل اليوم من 45 إلى 50 مرشح للوزارات المختلفة ، وهو الآن في حالة التقييم من كل النواحي ، فرئيس الوزارة استقر على بعض وزراء محلب منهم هاني قدري وزير المالية وخالد حنفى وزير التموين وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومصطفى مدبولى  وزير الإسكان وحسام مغازي وزير الري والزراعة وممدوح الدماطي وزير الآثار وغادة والى وزير التضامن الإجتماعي ، وتم الانتهاء من دمج الوزارات مثل الصحة والسكان وهناك مشاورات حول حقيبة التعليم والتعليم العالى والبحث العلمى.
ووجهت إيمان عز الدين عتاب لرئيس الوزراء الجديد قائلة “حضرتك رجل نظيف اليدين وتاريخك يشهد لك وعملت في قطاعك البترول منظومة حقيقية وحضرتك لست محل شبهة ، فليس هناك داعي لإصدار بيان تنفى فيه إتهامك بعلاقتك بشخص ما واحنا واثقين فيك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange