فضائيات

إيمان عز الدين تطالب الأردن بالإعتذار عن واقعة تعدى برلماني أردني على عامل مصري

ايمان عز الدين

قالت الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 أن المصريين انزعجوا من واقعة التعدى على المصري يعمل فى أحد المطاعم الأردنية على يد نائب أردني ، فقامت الخارجية المصرية رفعت مذكرة احتجاج للبرلمان الأردني ، ولكن الإحتجاج جاء في صورة مكالمة هاتفية ، بمعلوماتي أنها ليست طريقة إحتجاج .

وأضافت حق المواطن المصري لازم يرجع ، ويقتص من هذا المواطن الأردني ، فالشباب المصرى يذهبون خارج مصر بحجة البحث عن العمل ، لأن “اللى رماك على المر .. اللى أمر منه ” ، مشيرة إلى أن البرنامج سيتابع مع وزارة المصريين في الخارج قضايا المصريين الموجودين خارج مصر ، ولابد من إجراءات حاسمة لمنع هذه الممارسات .

وقالت عز الدين : لم يحرك أحد ساكنا ، ماعدا حزب الوفد ، الذى أدان الإعتداء ، وأكد أنه لن يقبل المساس بأي مواطن مصري ، وأكد رئيس الحزب أنه سيتابع القضية بنفسة

وأضافت أن النائب الأردني يدعى زيد الشوابكة وهو الذى سب المواطن المصري واعتدى عليه مع أصدقاءه ، وبدوره المواطن المصري لم يبادر بأي شيء ، كما ذكرت وكالة أردنية  أنه تم احتجاز هذا المواطن في غرفة واعتدوا عليه .

وقالت : لا يجب أن نترك واقعة المواطن المصري في الأردن تمر مرور الكرام ، ولا بجب السماح بإهدار كرامة هذا العامل ، فيؤسفنى أن يكون حزب الوفد هو الوحيد الذى أدان الواقعة بين باقى الأحزاب.

وتساءلت إيمان : “هل يا مصريين عاجبكوا هذه الممارسات أو تقبلوها”  قائلة : لن أرضى إلا بإعتذار رسمي من الأردن عن تلك الواقعة  ، فالعامل المصري كان خائف حتى لا يتم ترحيله من الأردن خوفا على لقمة عيشه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange