Uncategorizedعاجلفضائيات

إيمان عز الدين : الطفل إيلان وضع حذاءه في وجه الساكتين عن الحق والخونة

إيمان عز الدين : الطفل إيلان وضع حذاءه في وجه الساكتين عن الحق والخونة 

الجيش المصري لن يسمح لوجود طفل مصري لاجئ يموت غريق هربا من بلده

20150825115007 

بدأت الإعلامية إيمان عز الدين اليوم أولى حلقات برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 ، والذى يذاع يوميا من السبت للأربعاء من العاشرة وحتى منتصف الليل .

وبدأت إيمان حلقتها بإتفاق بينها وبين جمهور البرنامج يتلخص في تقديم كل ما يرضى ضمير أسرة البرنامج المهنى والإنساني ، مؤكده أن ما سترصده كاميرا البرنامج سيعرض على الشاشة دون تجميل أو تضليل ، قائلة : كل ما نأمله حياتنا وإستقرارنا ، وحياة البسطاء الذين لا نريد أي شيء سوى أن يعيشوا حياة كريمة ، ويشعروا بالعدل لأنه أساس الملك بعيدا عن “بتوع ربنا” لأننا لسنا في حاجة لبتوع ربنا ولكننا في حاجة لـ “ربنا” في المحنة التي تمر بها مصر .

وأضافت عز الدين أن “مفتاح الحياة” سيتحدث عن كل المصريين ويعبر عنهم بداية من سيناء وحتى مطروح إلى النوبة وكل بيت في مصر ، وسندخل في صلب العلاقة بين آدم وحواء ، وسنعرف كيف تكون الناس سعيدة .

وحول صورة الطفل إيلان الكردي التى هزت العالم قالت : صورة الطفل الغريق على الشاطئ أوجعت كل من في قلبه ذرة إحساس ، لأنها كانت كاشفة للخونة وللعالم الذى كان حذاء إيلان في وجهه ، وأضافت : الحمد لله على نعمة الجيش المصري وخير أجناد الأرض ، الذى لن يسمح بوجود طفل مصري يموت غريق هربا من بلده .

كما تحدثت عز الدين عن زيارة الرئيس السيسي لدول سنغافورة والصين ، مؤكدة أن أهمية تلك الزيارات تأتي من أهمية هذه الدول ، فالصين قاطرة الاقتصاد العالمي والدليل أن البورصة الصينية حينما تأثرت ، تأثرت جميع بورصات العالم وأعتقد أن هناك تعاون بين القاهرة وتلك الدول في الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange