سياسةعاجل

إسكان النواب: إنجاز المنصورة الجديدة تأكيدا من القيادة السياسية وقدرتها على تنفيذ الأحلام

أعرب النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن فخره لإنجاز مدينة المنصورة الجديدة، قائلا إن رغبة القيادة السياسية في التغيير وقدرتها على تنفيذ الأحلام، هو ما دفع مثل هذه المدن للظهور رغم ما يعانيه العالم من أزمات اقتصادية عنيفة ويؤثر بالتبعية على مصر.

ونوه شكري، في تصريح صحفي له اليوم، بأن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة يدعو للفخر وتنفيذ مستهدفات القيادة السياسية في إنشاء منظومة عمرانية تتوافق مع الحياة الكريمة التى تستهدفها الدولة لجموع المصريين، وما يدعو للفخر إنها واحدة من اكبر ٤ مدن جديدة من الجيل الرابع، ومستوي الرفاهية وحسن التصميم فيها مرتفع وبوضوح، كما إنها نقلة نوعية في مستوي الحياة وتنوع الخدمات.

ووصف المهندس طارق شكري، المنصورة الجديدة بأنها صرح مهم يضاف إلى المدن الجديدة في المحافظات، والتي تؤكد أن الدولة ترى احتياج المواطنين، وقادرة على استغلال المساحات المتاحة بالتوسع العمراني والحفاظ على صحة المصريين، وإنشاء مدن مصرية ذكية بمواصفات عالمية.

واختتم وكيل اسكان البرلمان، بالتأكيد على أن المنصورة الجديدة وغيرها، تعبر عن رؤية استراتجية للدولة المصرية يقودها الرئيس السيسي للخروج من الوادى الضيق المتعلق بالكثافة السكنية إلى التوسع، علاوة على أن توفير البنية التحتية لها يفتح آفاق العمل عبر آلالاف الشركات وملايين العمالة الموجودة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange