مرأة

أهم 5 نصائح لطرحة زفاف مثالية

bridecut-705x360

1- يجب أن تتناسب الطرحة مع شكل الجسم، فإذا كان لديك صدر أو بطن كبير، فيفضل اختيار الطرحة التى تنتهي أسفل الكوع لأنها سوف تعمل على إعطاء الجزء العلوي من الجسم مظهرا أنحف. أما إذا كان جسمك يأخذ شكل الكمثرى، فالطرحة الأمثل لك هى التى تنتهي عند الكتف أو الكوع أو الوسط. بالنسبة للجسم الممتلئ، فيفضل اختيار طرحة من طبقة واحدة وغير عريضة حتى لا تزيد من حجم الجسم.

2- إذا كان الفستان يتميز بقصة أسفل الصدر أو عند منطقة الوسط أو له تفاصيل بالظهر، فإن الطرحة القصيرة والتى تنتهي عند الكتف هى الأنسب لك. أما إذا جاء الفستان منفوش بكرانيش من الأسفل فيفضل اختيار الطرحة التى تنتهي عند الكوع.

3- فى حالة عمل تسريحة شعر معقدة، لا تختاري الطرحة التى تأتي بطبقات عديدة ومليئة بتفاصيل كثيرة حيث أنها سوف تشتت انتباه العيون عن تسريحة الشعر.

4- حاولي تحقيق التوازن فى مجمل إطلالتك، فإن كان الفستان بسيطا، استخدمي طرحة بتطريز معقد ليضيف لمسة جمالية للفستان، وفى حالة أن كان الفستان مليء بالتفاصيل، فالأفضل اختيار طرحة بسيطة بحيث لا تكون إطلالتك مبالغ فيها.

5- حددي أهم جزء فى الفستان ترغبين فى إبرازه، فعلى سبيل المثال إذا كان هناك تطريز وتفاصيل كثيرة فى ظهر الفستان وترغبين فى إظهارها، فعليك اختيار طرحة قصيرة تنتهي قبل التفاصيل التى ترغبين فى إبرازها أو اختيار طرحة طويلة وشفافة جدا بحيث تسمح برؤية التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange