ثقافة وفنون

أهل التكية في مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون

m1

يشارك المسلسل الكوميدي “أهل التكية” ضمن المسابقة الرسمية لمونديال الإذاعة والتليفزيون في دورته الرابعة التي إفتتحت أمس السبت في محكى القلعة، والذى ينظمه اتحاد المنتجين العرب، وتقام فعالياته في الفترة من 10 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر الجاري، بحضور عدد من رموز السينما المصرية والعربية.

المسلسل من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، قصة وسيناريو وحوار ماهر زهدي، وإخراج سامح الشوادي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ونجوم الكوميديا، منهم هشام إسماعيل، انتصار، ووائل علاء، حمادة بركات، إيناس النجار، إلهام عبد البديع، علاء زينهم، ميسرة، أيمن بركات، حسام داغر، محمد طلبه، مجدي البحيري، وأحمد زهدي.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قصر التكية في مدينة الفيوم، والذي تحوله صاحبته عصمت هانم إلى لوكاندة، ويستمر العاملين معها في القصر للعمل معها في اللوكاندة، وتدور بينهم العديد من المفارقات الكوميدية، وبين النزلاء، حيث يستقبلون كل يوم نزيل جديد تدور حوله أحداث الحلقة.

يذكر أن أهل التكية انتهى تصويره منذ شهر رمضان الماضي، حيث كان مقررا أن يعرض خلال رمضان، غير أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون قرر تأجيل عرضه في وقت لاحق ولم يعرض حتى الآن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange