رياضةعاجل

أحمد الشيخ : فوز الأهلي على الترسانة مهم قبل لقاء وفاق سطيف

أعرب أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتأهل إلى دور ال`16 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الترسانة أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام.

وأضاف الشيخ في تصريحاته اليوم الخميس للموقع الرسمي للأهلي :الفوز جاء في توقيت مهم خاصة أننا لدينا مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 23 أكتوبر الجاري وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق أكثر من هدف من خلال مباراة الترسانة أهمها; حجز بطاقة التأهل إلى دور ال`16 بالمسابقة المحلية وأيضا كنوع من الحافز المعنوي قبل رحلة الجزائر المهمة.

وأوضح أن مباريات كأس مصر دائما تحمل صعوبات ومفاجآت كثيرة في ذات الوقت ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت المباراة لصالحهم; مؤكدا سعادته بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون حتى الثواني الأخيرة من اللقاء.

وأشار الشيخ إلى أن هدفه أمس في شباك الترسانة مجرد بداية ومتمنيا أن “أتواجد ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة; من أجل تعويض الفترة الماضية التي ابتعدت فيها عن المشاركة”.

وأضاف: لم أتوقع التسجيل مباشرة فور نزولي ولكن كان لدي شعور قوي بأن هناك هدية من السماء تنتظرني في هذه المباراة حال مشاركتي فيها لتعويض الفترة التي تغيبت عنها منذ انطلاق الموسم وهو ما حدث بالفعل بعد نجاحي في إحراز هدف الصعود.

وأوضح أنه يحترم دائما قرارات الجهاز الفني وأنه ملتزم لأقصى درجة في التدريبات ويبذل قصارى جهده ليكون جاهزا عند استدعائه للمشاركة.
وأكد أنه طلب المشاركة في وقت سابق مع فريق الشباب; من أجل تجهيز نفسه فنيا وبدنيا للمباريات والحفاظ على فورمة المباريات وحتى يكون لائقا في أي وقت للمشاركة وهو الأمر الذي أسعد الجهاز الفني.

وأوضح الشيخ: سعيد للغاية بدعم جماهير الأهلي ومساندتهم لي طيلة الفترة الماضية التي شهدت ابتعادي عن الحسابات الفنية وأرى أنهم السبب الرئيسي وراء إصراري للعودة للمشاركة في ظل رسائل الدعم المعنوي المستمرة منهم وهو ما يحملني مسئولية كبيرة لإسعادهم.

ومن جانبه قال كريم نيدفيد لاعب الأهلي إنه سعيد بنجاح الفريق في قطع تذكرة التأهل إلى دور ال`16 بمسابقة كأس مصر عقب تخطي عقبة الترسانة أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف: كنا في حاجة لتحقيق الفوز لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها رغبتنا في مواصلة المشوار في كأس مصر الذي نتطلع لاستعادة لقبه هذا الموسم خاصة أن هذه البطولة تأتي ضمن قائمة أهدافنا التي نسعى للحصول عليها بجانب الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

وأوضح أن الفوز على الترسانة كان مهما للغاية من أجل تجاوز مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري التي أغلقنا صفحتها تماما كما أن هذا الفوز يبقى بمثابة دفعه معنوية قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الحالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب نيدفيد عن سعادته بالعودة للمشاركة من جديد مؤكدا أنه كان حريصا على التدريب بجدية طيلة الفترة الماضية; من أجل الظهور بشكل جيد فور الدفع به في المباريات مشددا على كامل احترامه لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون وأنه يبذل قصارى جهده في التدريبات اليومية; للتواجد في الحسابات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى