ثقافة وفنون

أبطال “الهرم الرابع” يزورون مستشفى بهية لعلاج السرطان اليوم

 

بهية

يزور كل من الفنان أحمد حاتم والفنانة تارا عماد والفنانة مريهان حسين والفنان محمد سليمان، مستشفى بهية لعلاج السرطان، لدعم مرضاها، اليوم السبت الموافق 6 من فبراير 2016.

ويرافق أبطال الفيلم في زيارتهم، منتج الفيلم سيف عريبي الذي أكد على أن شركته قد قررت من قبل تبرعها بجزء من قيمة كل تذكرة مباعة من الفيلم، لصالح مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، وذلك في إطار وعيها بالمسئولية الاجتماعية التي تقوم على حقيقة ارتباط الفن بالواقع المجتمعي.

وأشار عريبي المدير العام لشركة مقام للإنتاج الفني، الى أن الشركة تولى اهتماماً بالغاً لحق الشارع على الفن، وتضع في أولوياتها دعم القضايا المجمعية الكبرى وتقاسم المسئولية مع أصحاب الرسائل النبيلة مثل مستشفى بهية.

 فيلم “الهرم الرابع” يتقاسم بطولته أحمد حاتم، تارا عماد، محسن منصور، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين ومصطفي أبوسريع.

كما يظهر في الفيلم عدد من النجوم البارزين مثل النجمين محمود الجندي ويوسف شعبان، والنجمة يسرا اللوزي والفنان أحمد حلاوة، أحمد بجة، محمد سليمان و المذيعة إنجي علي، والفنانة عفاف رشاد.

والفيلم يخوض في عالم القرصنة الإلكترونية، ويدور حول طالب في كلية هندسة، يستولى على البنوك، عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي. وهو من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني (سيف عُريبي) بمشاركة شركة إكسبشن (محمد الكومي) و شركة فورتين (عبدالله منصف)، منتج منفذ محمد نصار و منتج فني أحمد بجة والفيلم من تأليف و إخراج د بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange